logo yajnoub    

وفود تؤم المعلم التذكاري للشهيد القائد الحاج عماد مغنية في بلدة طيردبا.

2022/02/17 - 12:23:55pm    وسام حسن   

وفود تؤم المعلم التذكاري للشهيد القائد الحاج عماد مغنية في بلدة طيردبا.

بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة عشرة لاستشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية وذكرى الشهداء القادة، زارت وفود رسمية وبلدية وشعبية المعلم التذكاري للشهيد مغنية في مسقط رأسه ببلدة طيردبا.

فقد زار المعلم وفد من بلدية طيردبا ضم رئيسها الدكتور وئام زيدان وعدد من أعضائها، حيث وضعوا إكليلاً من الزهر أمام المعلم، وقرأوا السورة المباركة الفاتحة لروح الشهيد القائد وسائر الشهداء.
الدكتور زيدان وفي تصريح له قال إننا في هذه المناسبة العظيمة، لا يسعنا إلاّ أن نقف وقفة تكريم واحترام وتقدير لدماء أعزت أمة وأعطتنا الكثير، ونحمد الله على أننا نملك قيادة حكيمة تحمينا وتحمل شؤوننا وهمومنا، ولا بد لنا أن نعاهد دماء الشهداء أننا سنبقى على مسيرتهم إن شاء الله تعالى.

وقد زار المعلم وفد من هيئة دعم المقاومة الإسلامية ضم مسؤولها في الجنوب الحاج حسن بحسون، الذي قال بعد وضعه إكليلاً من الزهر أمام المعلم، لقد جئنا اليوم لنجدد العهد للشهيد القائد الحاج عماد مغنية وسائر شهداء المقاومة الإسلامية وشهداء محور المقاومة، بأننا لا زلنا على الخط والعهد حتى الوصول لتحقيق الأهداف أجمعها بإذن الله تعالى.

كما زار المعلم وفد من عوائل شهداء المقاومة الإسلامية، ووفد من التعبئة التربوية في حزب الله في المنطقة الأولى، ووفد من بلدية ديرقانون النهر برئاسة رئيسها عدنان قصير، ووفد من اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل برئاسة رئيس الاتحاد رضا عاشور، ووفد من مخاتير المنطقة الأولى، ووفد من المدرسة الكروية في بلدة طيردبا، حيث وضع كل منهم إكليلاً من الزهر أمام المعلم التذكاري للشهيد القائد الحاج عماد مغنية، وقرأوا السورة المباركة الفاتحة.

وختاماً، أدت ثلة من مجاهدي السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي قسم العهد والوفاء بالسير على نهج الشهداء، قبل أن تضع اكليلا من الزهر أمام المعلم التذكاري............
تصوير : هادي نعنوع

 

أخبار ذات صلة

 

تابعونا


 








vast