logo yajnoub    

افراح طيردبا و البازورية : حفل زفاف السيد حسن علي مغنية على الآنسة ميساء جفال في صالة المملكة ...

2023/01/28 - 12:18:39am    وسام حسن    

وسط أجواء مفعمة بالفرح وممزوجة بمشاعر البهجة والسرور إقيم مساء الجمعة 2023/1/27 في قاعة "المملكة" في وادي جيلو حفل زفاف السيد حسن علي مغنية والآنسة ميساء جفال .
حضر الحفل البهيج ومشاركة العريس فرحته عدد من الأهل والأحبة والأصدقاء وشخصيات إجتماعية . وتجسدت خلاله وشائج القربى والمحبة والوئام وقيم التآخي الأصيلة والنبيلة التي يكنَّها الحاضرون للعريس المحتفى به ، حيث جددوا تقاليد وأعراف الفرح بحضورهم المميز الذي عبروا من خلاله على المكانة العالية والرفيعة التي يحتلها العريس الخلوق والمحترم في قلوب الجميع ، لاسيما بعد ان برز إسمه في مضمار العمل الخيري والإنساني .
الحفل بدأ بأجواء كلاسيكية عبرت عنها أحدى العازفات على آلة الكمان بشكل متقن وراقي ، وبعدها زُف العروسين على وقع أنغام الموسيقى وقرع الطبول . هذا وقد أمضى الجميع إجواء من المرح والأُنس في الحفل الذي صاحبته نغمات الأغاني والألحان الجميلة .
وأعرب الحاضرون ممن خالجتهم مشاعر الفرح والسرور عن خالص تمنياتهم للعروسين “حسن وميساء” بحياة زوجية سعيدة مليئة بالمودة والحب ، وحافلة بالخير والمسرات والذرية الصالحة ، وداعين الله بأن يديم السعادة وان يعمر ديار السادة من “آل مغنية” دوماً بالأنوار البهيجة وبالأفراح والمسرات.


المصدر:   ياجنوب

 

افراح طيردبا و البازورية : حفل زفاف السيد حسن علي مغنية على الآنسة ميساء جفال في صالة المملكة ...

أخبار ذات صلة

 

تابعونا


 








vast